samedi 8 décembre 2012

بسم الله الرحمن الرحيم
،
 الحمد لله رب العلمين ، وصلى الله على محمد وآل محمد ٠
إعلم أيدك الله تعالى وإيانا بروح منه أن في القرأن المجيد خمس سور تسمى سور الحمد وهي على التوالي، الفاتحة،الأنعام،الكهف،سبأ،فاطر٠

من الفاتحة إلى الكهف تمانية عشر سورة ومن الكهف إلى فاطر تمانية عشر٠

أيها الأخ البار الرحيم إنما مثل الكهف في وسط سور الحمد كالشمس بين سائر الكواكب ومثل طواف الكواكب حول الشمس كطواف الحجاج حول بيت الله الحرام وآعلم أيها الأخ الرحيم أن البيت الحرام في وسط الحرم المكي والحرم المكي في وسط المسجد الحرام والمسجد الحرام في وسط بلاد الحجاز وأمتنا أمة وسطا وكلمة وسطا في وسط سورة البقرة آلآية
143

 بحكم أن البقرة 286 آية وفي هذا دليل على أن بسم الله الرحمن الرحيم أولى آيات أم القرءآن٠
أيها الأخ البار الرحيم إنما الكهف واسطة العقد حيث ينتهي كل من النصف الأول من أجزاء وأحزاب كتاب الله جل جلاله ، فالكهف إذا سورة توسطت سور الحمد وآيتها الرابعة والسبعون توسطت أجزاء وأحزاب القرءآن المبين وأولها الحمد لله والحمد لله رب العالمين توسطت بسم الله الرحمن الرحيم و الرحمن الرحيم٠
 أيها الأخ البار الرحيم إن  هذا النظام تحفظه بسم الله الرحمن الرحيم كونها أولى آيات أم القرءآن وأم القرءآن سبع مثاني أسقطت منها سبعة أحرف وهي فجش ثظخز والبسملة تسعة عشر حرفا وهي بعدد الملآئكة الموكلة بالنار والنار سبع دركات وتسعة عشر سبعة أحرف وأول سورة نزلت هي سورة العلق تسعة عشر آية وآخر سورة نزلت هي سورة النصر تسعة عشر كلمة ومن الفاتحة إلى مريم تسعة عشر ومنها إلى الصافات تسعة عشر ومنها إلى الرحمن تسعة عشر ومنها إلى المزمل تسعة عشرومنها إلى الشمس تسعة عشر ومنها إلى الكافرون تسعة عشر فهي إذا ستة ومن الكافرون إلى الناس ستة أخر فإذا ضربنا العدد ستة في تسعة عشر كانت النتيجة مإئة وأربعة عشر وهو عدد سور الذكر الحكيم

أيها الأخ البار الرحيم إن الله تعالى تحدى الإنس والجن في تسعة عشر كلمة على أن يأتوا بمثل هذا القرءآن في قوله سبحانه ـ { قُلْ لَئِنْ اِجْتَمَعَتْ الْإِنْس وَالْجِنّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآن لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضهمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا } ردا لقولهم "" ولو نشاء لقلنا مثل هذا "" . وكيف يشبه كلام المخلوقين كلام الخالق الذي لا نظير له ولا مثال ولا عديل؟ وقوله: { ولقد صرفنا للناس} الآية، أي بينا لهم الحجج، والبراهين القاطعة، ووضحنا لهم الحق وشرحناه وبسطناه، ومع هذا { فأبى أكثر الناس إلا كفورا} أي جحوداً للحق، ورداً للصواب 

 وَذُكِرَ أَنَّ هَذِهِ الْآيَة نَزَلَتْ عَلَى رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِسَبَبِ قَوْم مِنْ الْيَهُود جَادَلُوهُ فِي الْقُرْآن ، وَسَأَلُوهُ أَنْ يَأْتِيهِمْ بِآيَةٍ غَيْره شَاهِدَة لَهُ عَلَى نُبُوَّته ، لِأَنَّ مِثْل هَذَا الْقُرْآن بِهِمْ قُدْرَة عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِهِ أو بمثله وأبدا لن يستطيعوا إلى ذلك سبيلا
٠
وٱعلم أيدك الله وإيانا بروح منه أن بسم الله الرحمن الرحيم تسعة عشر حرفا إذا أسقطنا الحروف المكررة صارت عشرة أحرف تقرأ هكذا
بسم الله الرحمن الرحيم ؟ لها سحر مبين٠ أو ٠ أهل سحر مبين ٠ وإياك أيها الأخ الرحيم أن تظن بالله ظن السوء فإنما السحر لغة هو البيان فسبحان الذي علم القرءآن وخلق الإنسان و علمه البيان

٠
وفقني الله وإياك أيها الأخ البار الرحيم طريق الرشاد وهذاني وإياك وسائر العباد إلى  السداد وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآل محمد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire